27 Aug
27Aug


بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أكد سعادة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحه، أن عطاء المرأة الإماراتية يتنوع ويتجدد بفضل دعم القيادة الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وإخوانه أصحاب السمو حكام الامارات.

أكد  سعادة محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحه،  أن عطاء المرأة الإماراتية يتنوع ويتجدد بفضل دعم القيادة الرشيدة، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وإخوانه أصحاب السمو حكام الامارات، لتقدم المرأة الإماراتية متميزة وقادرة على العطاء في كل المراحل والظروف حيث تزيدها التجارب والخبرات تألقاً ومساهمة واقعة في بناء الوطن ورفعته وتقدمه.

وأشار الخاصوني إلى أن الإماراتية امرأة لا تعرف المستحيل، جبلت على العطاء وعلى التضحية وعلى أن تكون في المقام الأول بانية لأسرته ولوطنه، ومساهمة في التقدم والنماء والازدهار كونها تستثمر الفرص وتواجه التحديات.

ولفت إلى أن طموح المرأة الإماراتية طموح مشوب بالنجاح، كونها تعمل بأمل كبير، وتوقن أن المعرفة والعمل المخلص طريقها الواضح والهام في تحقيق الأهداف.

وأشاد الخاصوني بدور قائدة المرأة الإماراتية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأُسرية "أم الإمارات"، وما ترسمه من منهج يمتاز بالوضوح ممهّداً من قبل قيادتها ومثلها الكريم سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.