02 Jan
02Jan

واصلت فرق نادي مليحة الثقافي الرياضي تحقيق العديد من الإنجازات الرياضة وسطر لاعبو ولاعبات النادي من فريق التايكواندو من نهاية عام 2022م نجاحا لافتا في تحقيق 8 ميداليات ملونة مع ختام بطولة الإمارات المفتوحة للبومسا .
واعتلى لاعبو النادي منصة التتويج بعد منافسة كبيرة شهدها نادي الفجيرة للفنون القتالية المستضيف لفعاليات البطولة لينال الميداليات بجانب فوز اللاعبات بكأس المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة للفتيات .
توزعت الميداليات الثمانية ما بين ذهبية وأربع فضيات وثلاث برونزيات عكست مدى النجاح الذي برز من خلال مواهب لاعبي ولاعبات النادي .
وأشاد حمد بن تميم الكتبي عضو مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي رئيس لجنة الألعاب الفردية في النادي بنجاح النادي في المشاركة والتفوق في بطولة الإمارات المفتوحة للبومسا ٢٠٢٢ والتي أختتمت في الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر في الفجيرة في ظل التنافس الكبير بين الفرق المشاركة ليؤكد لاعبو ولاعبات نادي مليحة جدارتهم بالتكريم .
وأكد الكتبي أن النادي بمتابعة مجلس إدارة النادي وبرئاسة محمد سلطان خصوني الكتبي لن يتوانى في دعم اللاعبين فنيا للارتقاء بمستوياتهم وتعزيز مشاركاتهم في كافة المنصات لاسيما في الألعاب الفردية في ظل الاهتمام بالألعاب القتالية والنجاح الكبير ليثبوا قدرتهم على النجاح والتألق.
وأشار إلى أن نادي مليحة يولي اهتماما برياضات الدفاع عن النفس بشكل كبير لذا لديه كوكبة من اللاعبين واللاعبات سيعمل على تعزيز قدراتهم والمشاركة الدائمة والتفوق في كافة البطولات لعكس اسم الشارقة والنادي والرياضة الإمارات بشكل عام

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.