13 Sep
13Sep
زار سلطان علي سيف علي الكتبـي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، فريق نادي مليحة لكرة اليد رجال، في مقره التدريبي بصالة نادي مليحة مساء الخميس، في إطار التحضيرات الأخيرة لمشاركة الفريق بالبطولة العربية المقبلة، والتي ستقام بدولة الكويت.

مليحة/الشارقة

في إطار التحضيرات الأخيرة لمشاركة فريق نادي مليحة لكرة اليد رجال، في البطولة العربية المقبلة، والتي ستقام بدولة الكويت، قام سلطان علي سيف علي الكتبـي، رئيس المجلس البلدي لمنطقة مليحة، بزيارة إلى الفريق في مقره التدريبي بصالة نادي مليحة مساء الخميس.


وتأتي الزيارة ضمن الدعم المستمر الذي يقدمه المجلس البلدي لنادي مليحة ولفرقه الرياضية، لاسيما خلال التمثيل الخارجي للدولة، والتأكيد على أهمية البطولة التي ستنطلق في دولة الكويت.


وخلال الزيارة، أعرب سلطان علي سيف علي الكتبـي عن دعمه الكبير للفريق، مشيداً بالمستوى المتميز الذي قدمه اللاعبون خلال الفترة الماضية.


كما حضر الزيارة سعادة محمد سلطان خصوني الكتبي، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة، الذي قدم بدوره الشكر والتقدير لرئيس المجلس البلدي على اهتمامه ودعمه. 


وقال محمد سلطان، إن دعم وتشجيع رئيس المجلس البلدي يعزز من روح الفريق، ويحفز اللاعبين لتحقيق نتائج متميزة في البطولة، ونحن على ثقة بأن جهودنا المشتركة ستثمر عن نجاح كبير في الكويت، وتقديم تمثيل مشرف للرياضة الإماراتية.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.