19 Jun
19Jun
بحث نادي مليحة الرياضي ومؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، أوجه التعاون لتعزيز الاستفادة من العناصر الرياضية المتميزة والمرافق الرياضية المتاحة في النادي. وذلك خلال زيارة حنان المحمود، نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، والوفد المرافق لها صباح اليوم الأربعاء لنادي مليحة.


زارت حنان المحمود، نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، والوفد المرافق لها نادي مليحة الرياضي صباح اليوم، بهدف بحث أوجه التعاون وتعزيز الاستفادة من العناصر الرياضية المتميزة والمرافق الرياضية المتاحة في النادي.


تأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المستمرة لتعزيز رياضة المرأة في إمارة الشارقة وتطويرها على مختلف الأصعدة.


استقبل محمد سلطان الخاصوني، رئيس مجلس إدارة نادي مليحة الرياضي، حنان المحمود بترحيب كبير، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة الهامة. وتضمنت الزيارة جولة في مرافق النادي، حيث اطلعت حنان المحمود على البنية التحتية الرياضية والخدمات المتوفرة.


وتم الاتفاق على ترجمة توجيهات ورؤى سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، لوضع خطط مستقبلية لتعزيز التعاون وتطوير البرامج الرياضية المشتركة التي تستهدف تمكين المرأة في الرياضة ورفع مستوى أدائها.


وأكدت هذه الزيارة في سياق الاهتمام الكبير الذي توليه إمارة الشارقة لرياضة المرأة، والسعي الدؤوب لتعزيز مكانة المرأة الإماراتية في مختلف المجالات الرياضية، بما يساهم في تحقيق رؤية الإمارة نحو مجتمع رياضي متكامل ومتميز.


تم خلال اللقاء مناقشة سبل التنسيق والتعاون لتنمية جهود ابنة الإمارات في مختلف الرياضات، بالإضافة إلى استعراض الإمكانيات المتاحة في النادي وكيفية الاستفادة منها لدعم الرياضة النسائية.


وفي تصريح لها، أكدت حنان المحمود على أهمية هذه الزيارة قائلة: تعتبر زيارة نادي مليحة الرياضي خطوة مهمة لتعزيز التعاون بين مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة والأندية الرياضية في الإمارة، ومواصلة السعي من خلال هذه الشراكات إلى توفير بيئة ملائمة لتطوير مواهب النساء والفتيات الرياضيات ودعمهن لتحقيق أفضل النتائج.


وأضافت المحمود: "لا يسعنا إلا أن نشيد بالدعم الكبير والتوجيهات السديدة لسمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، قرينة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، إذ كانت ولا تزال الداعمة الأولى لرياضة المرأة في الإمارة، من خلال مبادراتها الرائدة واهتمامها الكبير بتمكين المرأة الإماراتية في جميع المجالات الرياضية،


ولفتت بأن نادي مليحة يمتلك مرافق متميزة وعناصر رياضية واعدة، ونتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات من خلال هذا التعاون المثمر.


من جانبه، أشاد محمد سلطان الخاصوني بالجهود المبذولة من قبل مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة في دعم الرياضة النسائية، وأكد على أهمية تعزيز التعاون بين الجانبين قائلاً: "نحن في نادي مليحة نرحب بجميع المبادرات التي تهدف إلى دعم الرياضة النسائية وتطويرها، ونؤمن بأن التعاون مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة تحت رئاسة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي سيسهم في تحقيق العديد من الأهداف المشتركة، وسنعمل معاً على تنمية مواهب الرياضيات وتوفير كل ما يلزم لتحقيق تطلعاتهن. 

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.