10 Jul
10Jul

 استكمل نادي مليحة الثقافي الرياضي مساء أمس تطوير فريقه لكرة اليد استعدادا للموسم الرياضي المقبل في إطار استراتيجيته الرامية لتأهيل فرقه للمنافسة بالتعاقد مع المدرب الجزائري رشيد شريح ليتولى تدريب فريق اليد.
 يأتي التوقيع والذي عقد بمقر النادي في قاعة المؤتمرات بعد أن تم اسناد إدارة الفريق إلى إبراهيم سالم الحمادي كما وسيتولى مهام مساعد المدير الفني إبراهيم عيسى الأميري.
 وقع مع المدرب سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحة ليتولى المدرب مهام التدريب ولموسم رياضي بعد أن سبق له تدريب فرق اليد في فريق القرين الكويتي والأهلي البحريني والشعب الإماراتي وكذلك السالمية الكويتي والنصر الكويتي وغيرها من الخبرات العديدة التي قضاها في الأندية الخليجية.
 وأكد سعادة محمد سلطان الخاصوني أن النادي يواصل التعاقد مع كوادر رياضية لها حضورها وبصمتها الرياضية لتكون ضمن أسرة النادي خلال الموسم المقبل لتحقيق أهداف النادي الاستراتيجية وأن يسهموا بخبراتهم في تعزيز نجاحات النادي الرياضية.
وأشار إلى أن النادي يرحب بانضمام المدرب رشيد شريح بجانب مساعده إبراهيم عيسى الأميري والإداري إبراهيم سالم الحمادي لتتكامل الجهود من أجل الارتقاء بفريق اليد والذي يعول عليه النادي خلال الفترة القادمة في إطار تطوير منظومة الألعاب الجماعية بالنادي.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.