11 Apr
11Apr


أنهى نادي مليحة الثقافي الرياضي استكمال منظومة إجراءاته الداخلية في نقاط الإخلاء وتطبيق قواعد الطوارئ وفق النظم السارية في الدولة علاوة على تفعيل أنظمة الوقاية والسلامة في كافة منشآته.
وكثف النادي من خلال جهود مجلس إدارة النادي ومتابعة كوادره مع الجهات المختصة منح أولوية تنفيذ جميع المهام والأنشطة بما يضمن سلامة وصحة كافة الرياضيين والعاملين والممارسين للأنشطة الأهمية ترسيخا لأهدافها الاستراتيجية المنبثقة عن مجلس الشارقة الرياضي في تطبيق مختلف الأنظمة.
وطبق النادي متطلبات نظام إمارة الشارقة للسلامة والصحة العامة في نظام الإخلاء والطوارئ وتحديد المخارج والمتطلبات التشريعية الأخرى ذات العلاقة وكذلك العمل على قياس مدى المطابقة لهذه القوانين والتشريعات باستمرار وأداء جميع الأنشطة والأعمال بصورة آمنة وصحية.
وأكد سالم راشد الكتبي أمين السر العام لنادي مليحة أن النادي في سياق أعماله لتحقيق متطلبات الجودة في كافة أعماله ليكون بيئة رياضية متكاملة تلبي أفضل معايير السلامة والصحة المهنية واتخاذ جميع الإجراءات والاحتياطات الضرورية للوقاية من الحوادث والأمراض المهنية وتعزيز رفاهية الرياضيين والموظفين وصحتهم.
وأوضح الكتبي أن النادي حدد أربعة مواقع للإخلاء والتجمع بجانب مخارج الطوارئ وركب اللوحات الإرشادية بالتعاون مع المعنيين وذلك في إطار الحفاظ على الصالات الرياضية وأماكن ممارسة الرياضات والأنشطة لتكون بيئة رياضية آمنة وصحية وخالية من المخاطر لجميع الرياضيين الذين يزاولون كافة أشكال وصنوف الرياضة الفردية والجماعية ضمن حدود مسؤولية النادي وكذلك كل من قد يتأثر بأنشطتها.
ولفت الكتبي بأن النادي ومن خلال توجيه مجلس الإدارة سعى طوال الأشهر الماضية إلى تأهيل مباني وصالات النادي لوقاية الرياضيين والمترددين وذلك للتقليل من فرص التعرض للمخاطر وتوفير أنظمة العناية للوقوف على الإرشادات العامة حيث تقتضي الضرورة وتعزيز طرق الإخلاء الآمن وتدريب جميع الممارسين للرياضات والأنشطة والموظفين في النادي.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.