03 Oct
03Oct

نادي مليحه الثقافي الرياضي تزامنا مع اليوم العالمي للمسنين يطلق مبادرة الرياضة للجميع يستهدف فيها كبار السن

أطلق نادي مليحه الثقافي الرياضي مبادرة رياضية جديدة تستهدف كبار السن لدعوتهم لممارسة الرياضية وذلك في إطار برامجها لإحياء اليوم العالمي للمسنين.

وجرى إطلاق المبادرة تزامنا مع اليوم العالمي للمسنين تحت مسمى مبادرة الرياضة للجميع بالتعاون مع دائرة الخدمات الاجتماعية فرع منطقة مليحة.

وتضمنت المبادرة طرح عدد من البرامج الرياضية لكبار السن للحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية علاوة على تقديم أطقم الملابس الرياضية للمسنين والاحتفاء بهم ضمن أروقة النادي من خلال البرامج المتنوعة.

وأشار سعادة محمد سلطان الخاصوني رئيس مجلس إدارة نادي مليحه الثقافي الرياضي أن النادي يعتز بإطلاق مبادرته الرياضية للجميع بالتعاون مع فرع منطقة مليحه لدائرة الخدمات الاجتماعية في حكومة الشارقة بهدف تعزيز الجهود المشتركة للاهتمام بكبار السن وتقديم برامج رياضية متميزة.

ولفت إلى أن يوم المسن العالمي يعد من الأيام السنوية الهامة لمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة بصورة عامة ولنادي مليحه الرياضي بصورة خاصة كونه يصب في مصلحة المسن من خلال تقديم الخدمات الرياضية والبرامج المتنوعة التي تتناسب مع احتياجاته النفسية والجسمية والاجتماعية.

وأوضح الخاصوني أن المسنين هم آباؤنا وأمهاتنا الذي سهروا وصبروا على تربية الأجيال وتنشئتهم التنشأة الصحيحة وأفنوا حياتهم في خدمة أسرهم ومجتمعهم فلابد من تلبية احتياجاتهم المختلفة الصحية والنفسية والاجتماعية، ونخصهم بالرعاية والعناية والاهتمام بالبرامج الرياضية المختلفة كجزء من اهتمام نادي مليه وكذلك نحرص على احترامهم وتوقيرهم وهو ما حث عليه ديننا الإسلامي الحنيف وجرت عليه قيمنا الاجتماعية الأصيلة.

وبين أن البرنامج الرياضي يعمل على ترسيخ وتعزيز القواعد والقيم الأخلاقية لرعاية المسنين لاسيما رياضيا لدى كافة منتسبي النادي كون كبار السن جزءا لا يتجزأ من مكونات الأسرة والمجتمع.

تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.