06 Aug
06Aug
أطلق نادي مليحه الرياضي برنامجه الصيفي تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة؛ بشعار "عطلتكم غير"، الذي سيستمر طوال شهر أغسطس عن بُعد، وسيقدم العديد من المسابقات وورش، وتدريبات اللياقة البدنية، وجولات افتراضية، ودورة تجويد القرآن.
نادي مليحة الثقافي الرياضي :

وسط زخم كبير من الفعاليات الرياضية والبرامج المتنوعة التي لاقت التفاعل الكبير والمبادرة من قبل الطلبة للمشاركة؛ أطلق نادي مليحه الرياضي برنامجه الصيفي تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة وذلك تحت شعار "عطلتكم غير".

ويطرح النادي في سياق رؤيته لإعداد جيل متميز إلى تنظيم العشرات من الأنشطة والبرامج، التي سينظمها طوال شهر أغسطس الجاري، عن بُعد لدواعي الاحترازات الحالية جراء فيروس كورونا، على أن يستوعب في برامجه الناشئة والشباب للاشتراك فيها.

ويقدم البرنامج الصيفي مسابقات عديدة ودورات وورش، فضلاً عن حصص التدريب في اللياقة البدنية، وجولات افتراضية إلى عدد من المواقع الحيوية في الدولة، بجانب دورة تجويد القرآن ضمن أنشطة النشاط الصيفي بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة بالشارقة.

ونظّم النادي ورشة في الأخطاء الإملائية الشائعة عبر تطبيق زووم، قدمها الدكتور عصام فاروق وسط تجاوب وتفاعل كبير من الطلاب، كما وجرى طرح مسابقة ثقافية عائلية، حيث يتجمع أفراد الأسرة على مائدة الثقافة والمسابقة تتم عبر تطبيق الزووم أسبوعياً، وتتخذ كل أسبوعاً عنواناً جديداً.

المسابقة بدأت خلال هذا الأسبوع تحت عنوان "شخصيات من الإمارات"، دارت أسئلة المسابقة حول شخصيات إماراتية في كافة المجالات، السياسي والرياضي والتطوعي والفني والثقافي والعلمي، بمشاركة 76 أسرة، وفي ختام المسابقة تم تكريم الأسر الخمسة الفائزة بالمراكز الأولى.
تعليقات
* لن يتم نشر هذا البريد الإلكتروني على الموقع.